-->
مهووسى الشروحات مهووسى الشروحات

آخر الأخبار

مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

Galaxy S9 : الأكثر إنتظارا

ليس من المستغرب، سامسونج غالاكسي S9 هو واحد من أكثر الهواتف الذكية   إنتظارا عام 2018. مطمعا للغاية، هو موضوع العديد من التسريبات والشائعات، التي قمنا بجمعها هنا.


ستقوم سامسونج بتأكيد إيقاع القراد توك

تيك توك (ليست الأغنية) هي استراتيجية شائعة الاستخدام في صناعة التكنولوجيا الجديدة. وهو يتألف من اقتراح تغيير كبير، من التصميم أو الابتكار، مع جيل واحد من اثنين، والآخر يخدم لإدخال تحسينات الابتكارات الصغيرة. ومن المعروف أن أبل وإنتل قد استخدمت هذه الاستراتيجية لفترة طويلة: اي فون الجيل الثالث 3G، 4، 5 و 6 تمثل تغييرات التصميم الرئيسية، في حين أن نماذج 3GS، 4S، 5S و 6S كانت مضمونة مع تحسين الأداء وبعض التغييرات القصر.

منذ ما لا يقل عن غالاكسي S3، سامسونج يبدو أن استخدام نفس الاستراتيجية لروادها الرائدة. حتى إذا وضعنا جانبا غالاكسي S5: كان غالاكسي S4 مراجعة غالاكسي S3، وكان غالاكسي S7 مراجعة غالاكسي S6. بعد سامسونج غالاكسي S8، النموذج الرئيسي الذي جلب الكثير من التغيير بما في ذلك تصميم جديد، والشائعات هي بوضوح على الطريق إلى سامسونج غالاكسي S9 حكيمة جدا.

 تصميم منقح وتصحيح قليلا

العديد من التسريبات بشأن الرائد في المستقبل - غالبا ما تأتي من الدعائم - كل يذهب في اتجاه سامسونج غالاكسي S9 أخذ تصميم غالاكسي S8، بما في ذلك أمولد حافة الشاشة إلى الحافة. ولكن مع بعض التصحيحات، وخاصة موقع قارئ بصمات الأصابع في الظهر.

بدلا من أن تكون بجانب عدسة الصورة، على المحور الأفقي كما في غالاكسي S8، سيتم نقل قارئ بصمات الأصابع إلى وسط الجانب الخلفي، تحت الكاميرا. هذا هو الموقع الذي تستخدمه الغالبية العظمى من المنافسين مثل لغ، جوجل، ون بلس، هواوي أو زياومي.

لبقية، فإن التغييرات القليلة على تصميم سامسونج غالاكسي S9 يكون الخبر السار. الشركة المصنعة الكورية وما زالت تقترح جاك، بالإضافة إلى أوسب من نوع C، في الوقت الذي عدد أقل وأقل من الشركات المصنعة جعل الجهود المبذولة لدمج.

بعض الصور المسربة





عن

مدون تونسي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مهووسى الشروحات

2017