-->
مهووسى الشروحات مهووسى الشروحات

آخر الأخبار

مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

أزمة أبل في مبيعات الأيفون

أبل : إنخفضات متوقعة للمبيعات خلال السداسي القادم


قيل لنا انخفاض في مبيعات اي فون، وأكد: في الأشهر الثلاثة الماضية من عام 2017، الذي كان لشركة آبل الربع الأول من السنة المالية 2018، وقد باعت الشركة أكثر من " من "77.316 مليون هاتف. في نفس الوقت قبل عام، كانت قادرة على القيام بعمل أفضل من خلال بيع مليون أكثر. ما لسماع ناقوس الخطر؟. وقد جلبت هذه ال 77 مليون جهاز مايعادل 61.516 مليار دولار في صناديق. وعلى الرغم من مبيعات أفضل، وصلت قيمة التداول المرتبطة فون، في نهاية عام 2016، "فقط" 54378000000. قفز مريح 13٪ التي يمكن أن تنسب إلى معدلات مالحة نوعا ما من اي فون X، وكان الجهاز، وفقا ل تيم كوك، الأكثر مبيعا أبل منذ إطلاقه في نوفمبر تشرين الثاني. وتجدر الإشارة إلى أن جميع مناطق العالم قد أسهمت في زيادة إيرادات شركة أبل.


قلق قبل نشر النتائج عن طريق الأخبار من مبيعات مخيبة للآمال من اي فون X والإعلان عن انخفاض الأشرعة على جانب أبل، رحب المساهمين هذه الأرقام مع الإغاثة النسبية. على الرغم من المبيعات أقل من التقديرات والتوقعات أقل قليلا من الأهداف المتوقعة للربع بدأ (60 إلى 62 مليار دولار من الإيرادات مقابل 65 وفقا للمحللين)، فإنها لم تعاقب على اللقب، الذي له قيمة حتى قليلا في البورصات خارج الجلسة. وخلال هذا الربع، تلقى المساهمين المذكورين ما مجموعه 14.5 مليار دولار.

عن

مدون تونسي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مهووسى الشروحات

2017